-->
9143246295885668
recent
أخبار ساخنة

ترقية نظام Windows 7 إلى نظام Windows 10 أمرا هام

الخط
يقترب Windows 7 من نهايته بشكل سريع ، لهذا بعدما وصلنا إلى آخر 12 شهرًا من التطويرات ، تتطلب Microsoft إلى بدء صراعها المعتاد لتوعية الجميع بمخاطر المكث مع نسق التشغيل الذي لم يعد يتلقى تصحيحات.
ترقية نظام Windows 7 إلى نظام Windows 10 أمرا هام
ترقية نظام Windows 7 إلى نظام Windows 10 أمرا هام

في حين في وضعية نسق التشغيل Windows Vista ، وهو أجدد نسق تشغيل بلغ إلى عاقبة السن الافتراضي ، كانت الأتعاب المبذولة في ذلك الصدد قليلة جدا أو أدنى ، تفتقر Microsoft إلى تنقيح أدائها تلك المرة لسبب طفيف.

يعد Windows 7 جاريًا ثاني أكثر أجهزة تشغيل سطح المكتب استعمالًا ، وحتى وقت ليس ببعيد ، كان الخيار الأمثل لمستخدمي أجهزة الحاسوب.

في تلك الفترة ، ما زال عند Windows 7 حصة تصل 36 في المائة من مكان البيع والشراء ، بينما أن Windows 10 ، المؤسسة الرائدة الحديثة في التصنيع ، قريبة جدًا بنسبة 39 في المائة تقريبًا. لهذا يَبقى Windows 7 خيارًا منتشرًا على نحو لا يصدق حتى في أعقاب مرور عشر سنين تقريبًا على إطلاقه.

وحالياً بعدما اختتم مساندة Windows 7 ، يظهر أن عند Microsoft تدبير أكثر عدوانية بهدف إخراج الأفراد من نسق التشغيل ذلك.

واحد من الأفكار التي تشكل جزءًا من تلك التّخطيط هو نسق يستند إلى الإعلام وسيتم استعماله لمستخدمي Windows 7. أساسا ، ما ستنطلق به Microsoft هو عرض التحذيرات على أجهزة Windows 7 لإعلام المستعملين بأن العون قد بلغ إلى نهايته.

ستتضمن نفس الإشعارات أيضًا علم المزيد من الروابط لمساعدة المستعملين على علم المزيد من البيانات بشأن ما يصدر في كانون الثاني 2020 ، وأيضًا توصية للترقية إلى Windows 10 ، والذي يُعد جاريًا نسق التشغيل الذي تقول Microsoft إنه يوفر أفضل تأدية وأمان متاحين.

ذلك يقصد أن Microsoft ستعرض على نحو أو بآخر إخطارات تنقيح نسق التشغيل Windows 10 على نسق التشغيل Windows 7 مرة ثانية ، وبصرف النظر عن أن المؤسسة تقول إن المستعملين سيكونون قادرين على حظرها ، لكن كثيرين غاضبون من أن مؤسسة البرمجيات العملاقة تتبع ذلك النهج مرة ثانية.

تشبه تلك الإشعارات إلى حاجز ما الإشعارات التي يتم دفعها كجزء من مؤسسة تُعرف باسم "Get Windows 10" ، والتي إحتوت مراسلات تبدو على مستخدمي Windows 7 وتشجعهم على التنقيح إلى Windows 10 في أول 12 شهرًا من إطلاقها.

ومع هذا ، بينما أن العديد من الناس لا يعتقدون أن ذلك هو النهج السليم لـ Microsoft ، سوى أنه في الواقع. وهناك داع وجيه لهذا.

ليس عند عدد مقلق من المستعملين فكرة أن Windows 7 من المنتظر أن يبلغ إلى خاتمة السن الافتراضي في شهر يناير 2020 ، لهذا فهي الكيفية الأسهل والأكثر فعالية لإعلامهم بأن هذا ينشأ. وما هو أسوأ من هذا ، لقد قابلت مستخدمين لم يعرفوا حتى هذه اللحظة أي إنتاج من Windows كانوا يشغلونه ، في حين اعتقد آخرون أن Windows 7 هو أجدد نسق تشغيل Microsoft.

بينما أن أكثرية الناس الذين يقرؤون أنباء التقنية هم عادةً مستخدمون محترفون أو ذوو التقنية ، فهناك العديد من المستعملين الآخرين الذين يعرفون اليسير عن أجهزة الحاسوب ونهاية العون و Windows على العموم و Windows 7 على نحو خاص. فيما يتعلق إلى كل هذا ، فإن الإخطارات المعروضة على أجهزة الحاسب الآلي المكتبية المخصصة بهم هي الأسلوب الأكثر فعالية لضمان أنه بمجرد الوصول إلى عاقبة الحياة ، فإنها لا تصبح مجرد حقائب للقراصنة عبر الإنترنت.

لاشك في أنه بمجرد أن تبدأ تلك الإعلامات في الظهور على أجهزة المستعملين ، ستتعرض Microsoft مرة ثانية لتدشين النار نتيجة لـ الدفعة القوية لنظام التشغيل Windows 10 ، إلا أن تلك المرة ، عند المؤسسة حقًا داع وجيه لتسليط الضوء على إمتيازات التحسين إلى أجدد إنتاج لها. نسق التشغيل.

وبصرف النظر عن كل تلك الموضوعات ، لن يهاجر الجميع من Windows 7 قبل الوصول إلى التوقيت الختامي في كانون الثاني 2020. لهذا ما يلزم على Microsoft فعله هو تخفيض ذلك العدد قدر الإمكان.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الرجاء وضع التعليق حول المرضوع فقط وليس جارجه
ممنوع النشر الروابط اعلانية
اكتب مشكلتك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة